تسمية 1

جميع الحقوق محفوضة محترف الشرح. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ض

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ترجمة

المشاركات الشائعة

تطبيق لتحويل الورق إلى هواتف ذكية حقيقية و تجربتها قبل شرائها

4قبل أن تقوم بشراء اي فإنك بالتأكيد و بلا أدنى شك سوف ترغب في تجربة كيف سوف يبدو الهاتف في يدك عندما تقوم بشرائه إلى جانب أنك قد ترغب أيضا في معاينة و تجربة إمساك الهاتف بيدك في ألوان متعددة حتى تتوصل إلى الإختيار الصائب أو شكل و نوعية الهاتف الذي يناسبك .
لهذا فإن هناك تطبيقا مميز جدا يمكنك إستخدامه من أجل تجربة إمساك العديد من في يدك بمجرد إمساك ورقة فقط ، حيث يعمل التطبيق على تحويل الورق إلى هواتف ذكية تبدو لك في الصورة و كأنها حقيقية بالفعل و هو تطبيق handsonAR .

تطبيق handsonAR هو تطبيق يمنحك فرصة تجربة مجموعة كبيرة من الذكية قبل أن تقوم بإقتناءها حيث يمكنك عن طريق تطبيق handsonAR مشاهدة نفسك و أنت تمسك هاتفا ذكي أنت أصلا لا تملكه لكنه يبدو لك في الصورة و كأنه حقيقي جدا ، و من أجل إستخدام تطبيق handsonAR و الإستفادة من الخدمة المميزة التي يقوم بتوفيرها بشكل مجاني كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات التالية :
  – يجب أن تقوم بالظغط على الرابط التالي حيث سوف تظهر لك هذه الصورة يجب أن تقوم بطباعتها على ورق بأبعاد مناسبة ثم تقوم بإمساكها في يدك أو وضعها على اي شيء .
handsonar
2 – بعد ذلك تقوم بتحميل و تنصيب تطبيق handsonAR و هو يمكنك تحميله مجانا على هاتف الآندرويد الخاص بك من خلال النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة .
3 – بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق و توجيه كاميرا الهاتف نحو الورقة سواءا كنت تمسكها في يدك أو تضعها في أي مكان و بهذا فإنه يمكنك معاينة كيف يبدو الهاتف بشكل مباشر و كأنك تمسكه بالفعل رغم أنه غير موجود .
1
مع تطبيق handsonAR يمكنك تجربة العديد من الهواتف الذكية المميزة حيث يقوم التطبيق في الوقت الحالي بتدعيم العديد من الهواتف إذ أنه يمكنك تحويل الورقة إلى هاتف Galaxy S3 أو Asus Nexus 7 أو Lumia 920 و العديد من الهواتف الذكية الأخرى التي سوف أدعك تكتشفها بنفسك ، و المميز أيضا أنك تستطيع معاينة الهاتف بألوان مختلفة حسب الألوان المتوفرة في كل هاتف من الهواتف الذكية المتاحة .
تحميل تطبيق handsonAR

ليست هناك تعليقات :

تسمية 2

تسمية 3

تسمية 4